جديد الموقع

بالصور: افتتاح سوق المزارع في بعلبك

افتتحت مؤسسة جهاد البناء وجمعية الشجرة الطيبة سوق المزارع للخضار والفواكه في بعلبك، وذلك تعزيزًا لدور المزارع والمستهلك بدون وسيط.

السوق الذي انطلق اليوم على طريق رأس العين في بعلبك يعرض أصنافا جديدة ومنتجات زراعية، بالإضافة إلى تقنيات زراعية جديدة فوق الأسطح وعلى الشرفات.

افتتاح سوق المزارع في بعلبك

وقد أكد مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر أن "هذه الخطوة تأتي في سياق توجهات جديدة نسعى إلى تطبيقها من اجل دعم المزارع والمستهلك بدون وسيط"، وقال : "اليوم نفتتح سوقا في بعلبك وغدا في النبي شيت، وبدنايل وشمسطار وطاريا ضمن سلسلة من الاجراءات المتخذة في سياق الجهاد المقاوم والالتصاق بالأرض من أجل تعزيز حركة الصمود".

ولفت النمر في كلمة له خلال الحفل، الى أن "الأولوية الآن استصلاح المزيد من الأراضي"، موضحا أنه "سيتم البدء بزراعة الحبوب، وزيادة الثروة الحيوانية، وزراعة البقوليات ضمن خطة أصبحت جاهزة لنكون مصداقا لما أطلقه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله".

افتتاح سوق المزارع في بعلبك

وختم قائلا: "سننجح في فن الصناعة والزراعة والتجارة كما نجحنا في فن المقاومة".

وحضر حفل الافتتاح إلى جانب النمر، مدير مؤسسة جهاد البناء في حزب الله المهندس محمد الخنسا، راعي أبرشية بعلبك للروم الملكيين الكاثوليك المطران الياس رحال، مفتي بعلبك الهرمل السابق بكر الرفاعي، مسؤول المؤسسات الحكومية في حزب الله هاني فخر الدين، مسؤول الحزب السوري القومي الاجتماعي في البقاع ورؤوساء بلديات وفعاليات من المنطقة.

افتتاح سوق المزارع في بعلبك

افتتاح سوق المزارع في بعلبك

العهد

إخترنا لك

مادة إعلانية
Script executed in 0.064745903015137