جديد الموقع

بالصور: الهيئة الصحية تنظّم حملة تعقيم واسعة في شوارع صيدا والغازية

نظم "حزب الله" صباح اليوم حملة تعقيم واسعة، طالت عددا من احياء وساحات وشوارع مدينة صيدا، شارك فيها 60 عنصراً من الهيئة الصحية الإسلامية والدفاع المدني التابع للهيئة، وذلك في خطوة لافتة لمواجهة وباء "كورونا" في المدينة.

انطلقت الحملة التي أشرف عليها وواكبها مسؤول "حزب الله" في صيدا الشيخ زيد ضاهر من أمام مجمع الزهراء على طريق الحسبة، وبعد تجهيز العناصر المشاركة بالمضخات اللازمة للتعقيم توجهوا سيراً على الاقدام ترافقهم سيارات اسعاف وسيارات رباعية الدفع باتجاه ساحة الشهداء وشارع دلاعة وناتاشا سعد وصولاً الى مستديرة ساحة القدس وحي الحاج حافظ وشارع مصطفى سعد وطريق النجاصة.

الهيئة الصحية تنظّم حملة تعقيم واسعة في شوارع صيدا والغازية

وشملت حملة التعقيم الشوارع والارصفة ومداخل الأبنية السكنية والمحال التجارية والسيارات العابرة.

وقال ضاهر في تصريح له إن "ما نقوم به من حملات توعوية وتعقيم في صيدا والجوار يتم بالتعاون والتنسيق مع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، ويأتي في سياق البرنامج الذي وضعه الأخوة في الهيئة الصحية الإسلامية والدفاع المدني"، مؤكدا أن "هذه الحملة ستستمر في الأيام المقبلة".

الهيئة الصحية تنظّم حملة تعقيم واسعة في شوارع صيدا والغازية

وفي بلدة الغازية، استكمل  "حزب الله" حملة الرش والتعقيم للمحال التجارية المغلقة والمستثناة من قرار الاقفال إضافة الى الشوارع والازقة في البلدة، بمشاركة فرق من حملات التوعية والارشاد للمواطنين للوقاية من خطر "كورونا".

المصدر: العهد

إخترنا لك

مادة إعلانية
Script executed in 0.072264909744263