جديد الموقع

استكمال التحضيرات في بلدة العين لمهرجان ذكرى تحرير الجرود غدا

أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في الهرمل سليمان نصر، عن استكمال التحضيرات لمهرجان إحياء الذكرى الثانية لتحرير الجرود من المجموعات الارهابية، الذي ينظمه "حزب الله" تحت شعار "التحرير الثاني... سياج الوطن"، عند الساعة الخامسة والنصف من عصر غد في ساحة الحسينية في بلدة العين في البقاع الشمالي، ويطل خلاله الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله، عبر ثلاث شاشات رفعت في المكان، للحديث عن المناسبة وعن التطورات المحلية والاقليمية والدولية.

وقد وضعت الفرق الفنية اللمسات الأخيرة للمهرجان، حيث رصفت المقاعد للمشاركين، ورفعت في البلدة ومكان الاحتفال مئات الأعلام اللبنانية ورايات "حزب الله" وصور قادة الحزب ولافتات خاصة بالمناسبة.

ونظم القسم الإعلامي ل"حزب الله" في البقاع جولة للإعلاميين على التحضيرات، حيث أكد مسؤول القسم أحمد ريا "الجهوزية الكاملة لاستقبال الآلاف من الأهالي الوافدين إلى العين، للمشاركة في احتفال نصر الجرود والتحرير الثاني، وتم تأمين التسهيلات اللازمة للوصول إلى المكان، كما نصبت خيم للإتقاء من حرارة الشمس"، مشيرا إلى أنه إضافة إلى كلمة نصرالله ستتخلل أناشيد خاصة بالمناسبة.

وتجوب المنطقة سيارات تحمل مكبرات الصوت، تبث الأناشيد والدعوة لحضور المهرجان. كما تشهد المنطقة مسيرات سيارة ابتهاجا بعيد التحرير الثاني.

 

إخترنا لك

مادة إعلانية
Script executed in 0.064708948135376